-->

404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة

10:23 ص

جوجل أدسنس!لربما قرأت هذه العبارة عشرات أو مئات المرات أثناء تصفحك لصفحات الويب و قد آن الأوان لتعرف معنا هذه الكلمة و ما تخفيه من خبايا لا يعرفها إلا القليل .
    تابعني في السطور القادمة لتعرف القليل.. القليل ..حول هذه الخدمة الرائعة.

  -  ما هو  جوجل أدسنس ,Google AdSense
لنقل ما هو  جوجل أدسنس ,Google AdSense هو طريقة سريعة وسهلة لناشري مواقع الويب لعرض إعلانات من جميع الأحجام  والمقاسات من  Google ذات صلة على موقعهم على الانترنت وذات علاقة بمحتوى الصفحات بغرض كسب المال والربح بعائدات مالية من مواقع الأنترنت. ولأن الإعلانات ذات صلة وعلى علاقة بمحتوى موقع الناشر فبهذا توفر عن زوارك عناء البحث عما يريدونه خارج موقعك وبالمقابل تكسب انت من عائدات الضغط على هذه الإعلانات. مما يؤدي الى تعزيز قيمة الموقع و تغذيته بعدد من الاعلانات التي توفرها جوجل أدسنس لزوار موقعك. 


  -  سهولة و سرعة فائقة
  Google AdSense تسمح لك بعرض الاعلانات بسهولة و سرعة فائقة ( تقريبا بدون أي جهد  يذكر ) و اضافة الحركة و النشاط لموقعك و الفائدة المادية. تطبيق حساب Google AdSense جميل و يتطور على الدوام ، فليس عليك سوى اتباع التعليمات من Google. ومع ذلك ، هناك عدد وكم هائل من النصائح التي ستجعل الأمر بسيط وتؤدي الى إضافة المزيد من الأرباح الى حسابك مع Google AdSense و نمو الايرادات إذا كنت تجيد التعامل معها و الإلتزام بالضوابط والقوانين والشروط المفروضة من جوجل.


 لم تكن هذه إلى مقدمة للربح من جوجل أدسنس ولا يزال الطريق أمامك طويلا لتصل إلى مستوى الربح الحقيقي الذي قد يصل إلى ما لا تتخيله لاكن لن يكون ذلك صعبا إن تحلّيت بالصبر و تابعتني في تدويناتي القادمة لتسهيل الطريق عليك حيث سيتم شرح ذلك بالتفصيل إن شاء الله.
أطيب التمنيات للجميع بالتوفيق والنجاح مع أدسنس.

ليست هناك تعليقات:


الأبتساماتأخفاء الأبتسامات

جميع الحقوق محفوظة لـ الشارقة لدروس و إضافات بلوجر
تصميم : عالم المدون