-->

404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة

4:47 ص


جوجل تطلق شريط أدوات جوجل أدسنس Google AdSense للناشرين على متصفح جوجل كروم google chrome 

أطلقت شركة جوجل اليوم شريط أدوات جوجل ادسنس Google AdSense الذى سوف يساعد ناشى أدسنس على الوصول بسرعة الى حساب أدسنس AdSense الخاص بة ومعلومات عن تقارير الكسب دون مغادرة الصفحة التي يتصفحها حاليا.

adsense toolbar

شريط أدوات Google AdSense لمتصفح كروم لناشرى أدسنس

كما عودتنا شركة جوجل العملاقة بتحديثات وخدمات جديدة تعلن عن أطلاق "شريط أدوات برنامج AdSense للناشرين" ، ويقدم ملخصا للأرباح AdSense الخاص بك لليوم الحالي ، في اليوم السابق ، في الشهر الحالي والشهر السابق. بالإضافة إلى بيانات الأرباح اليومية ، فإنه كما تظهر البيانات عائدات أعلى للقنوات التي قمت بإنشائها في حساب AdSense الخاص بك.
هناك مثيرة للاهتمام "ايرادات عمر" في التقرير الذي يبين مجموع أرباح AdSense الخاصة بك من اليوم الذي وافق حسابك في AdSense.
بمجرد تثبيت التمديد ، فإنه يتصل إلى حسابك في Google AdSense باستخدام OAuth ثم يستخدم برنامج AdSense APIs لجلب بيانات الأرباح الخاصة بك. تحتاج إلى الإذن مرة واحدة فقط ، وبالتالي ، إذا كنت تتمتع فحص تقرير AdSense الخاص بك كل ساعة ، ويمكن تمديد هذا سيوفر لك الكثير من الوقت.
لدي العديد من حسابات Google (ل أسباب أمنية ) وحسابي لدى AdSense يستخدم عنوان البريد الإلكتروني الذي يختلف من عنوان Gmail الخاص بي الأولية. في وقت سابق ، واضطررت الى الخروج من Gmail للتحقق من تقارير AdSense الخاص بي ولكن مع شريط أدوات ناشر AdSense المتاحة الآن ، ويمكنني أن أحصل على بيانات الأرباح الأساسية دون الحاجة إلى تبديل الحسابات.
على صعيد آخر ، ليس لدي فكرة لماذا يتم استدعاء فريق البحث هذا التمديد في شريط أدوات ناشر AdSense عندما يضيف زر واحدة فقط بالقرب من شريط العناوين كروم وليس هناك أي أشرطة في أي مكان. النقر فوق الزر الخاص أرباح AdSense وتقرير ما يقرب من العرض فورا في تراكب.
وإذا كنت تريد تنشيط برنامج AdSense في حين كنت على موقع الويب الخاص بك (هو الذي يشغل إعلانات AdSense) ، يمكنك تشغيل وضع "موقع تراكب" وسيتم عرض ملخص سريع من الأرباح لكل وحدة الإعلانية المتوفرة على هذه الصفحة. أسماء قناة مثيرة للحيرة ، وخصوصا عندما يكون لديك طن من بينها ، ولذلك فإن هذا النمط البصري سيأتي سهل للغاية.
كما يمكنك تحميل شريط ادوات جوجل أدسنس من على متجر جوجل من هنــــا

ليست هناك تعليقات:


الأبتساماتأخفاء الأبتسامات

جميع الحقوق محفوظة لـ الشارقة لدروس و إضافات بلوجر
تصميم : عالم المدون