-->

404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة

6:47 ص

 0sites Facebook in the new-look 
الفيس بوك (facebook) يطلق تصميمات جديدة ويطور طريقة عرض التغزيات الإخبارية (بالصور) 
إذا كنت من مهووسي الفيس بوك فحتما قد لاحظت الطفرة الجديدة التي حلت على الفيس بوك من تغييرات وتحديثات كبيرة ربما تنال إعجابك وربما لاتنال سوى سخطك.. فقد أعلن موقع الفيس بوك الإجتماعي يوم الثلاثاء بأنه سوف يطلق تصميم جديد لصفحاته يحوي الكثير من الخواص الجديدة والمميزات الرائعة ,وفي ليلة الثلاثاء بدأ الكثير من مستخدمي الفيس بوك ملاحظة عدد كبير من المميزات الجديدة التي انطلقت مفاجئة على صفحات الفيس بوك ,ولعل من أهمها إضافة خاصية "Top Stories" وذلك كإضافة متميزة لnews feed والتي تضمن للمستخدم دائما عدم فقدان أي رسالة جديدة أو حدث متميز من أحد أصدقائه.
ولكن إذا كنت لاتهتم بكل الأخبار واهمها فقد يمنحك الفيس بوك إخفاء أي خبر جديد ,كما يمكنك التحكم في الرسائل التي تظهر اليك في اهم الأخبار وذلك من خلال السهم الموجود أعلى البوست ومن هنا تختار الإخفاء أو تحديد الرسائل التي ترغب في ظهورها فقط.
كما اضاف الفيس بوك أيضا خاصية جديدة ورائعة من وجهة نظري والذي أطلق عليها " Ticker" والتي تعرض في يمين الصفحة كل مشاركات أصدقائك في الوقت الحقيقي ,كما يمكنك ايضا مشاركة اصدقائك أو التعليق على رسائلهم من خلال الضغط على الرسالة من خلال هذه القائمة والرد فورا دون الحاجة للإنتقال إلى صفحة جديدة.
وقد توضح الصور التالية كل المميزات الجديدة التي اضافها الفيس بوك في مرحلة واحدة .

f1.jpg 



f2.jpg


f7.jpg


f3.jpg


f4.jpg

f6.jpg
موقع الفيس بوك (facebook) يطلق تصميمات جديدة ويطور طريقة عرض التغزيات الإخبارية (بالصور) : 0sites Facebook in the new-look

ليست هناك تعليقات:


الأبتساماتأخفاء الأبتسامات

جميع الحقوق محفوظة لـ الشارقة لدروس و إضافات بلوجر
تصميم : عالم المدون